الاضطراب في المنزل هو السبب الرئيسي للرفض في الإسبانية

ال منزل إنها بيئة يقضي فيها الآباء معظم وقتهم. العديد منها هي الساعات التي يكرسها الآباء والأمهات والأطفال والأشقاء لأداء عدد لا يحصى من الأنشطة بين هذه الجدران. ولذلك ، فإن الحالة التي يقع فيها الموقع مهمة للغاية.

يظهر هذا من خلال تقرير Home 2018 ، الذي يكشف عن الترتيب الذي فيه منزل من المهم بالنسبة لمعظم الاسبان. النقاط الأخرى التي تتسبب أيضًا في رفض المشاركين في هذه الدراسة هي أسلوب الزخرفة المستخدمة في المنزل.

نظيفة ومرتبة

كيف الإسبان مثل وطنهم؟ الاستجابة نظيفة ومنظمة ، ويتضح من التقرير المذكور أن 8 من أصل 10 مستجيبين يعترفون بأن أكثر ما يزعجهم هو العثور على منزل فوضوي وقذر. في الوقت نفسه ، يقر المشاركون في هذا التقرير أنهم يفرون أيضًا من البيئات المثقلة بالأعباء ، وهو أمر لا يعجبهم. 58% منهم.


تسبب الألوان المدهشة أيضًا رفضًا بين المشاركين و 20٪ يقولون أن هذا هو الشيء الأكثر تشككًا به في منزلك. الكثير هو قلق من العائلات الإسبانية لزخرفة منزلهم التي يؤكدون أنها أول شيء يتم إصلاحه عندما يزورون منزل شخص آخر ، كما أشار إليه 97٪ من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم.

وأين يذهبون من طريقهم لتزيين العائلات الإسبانية؟ وفقا لبيانات هذه الدراسة ، فإن الغرفة هي الغرفة المفضلة عندما يتعلق الأمر بتخصيص الموارد والجهود لتجديد المظهر ، يتم التعرف على هذا من قبل 88% من المشاركين في هذا التقرير ، وهو أمر يرتبط مباشرة بحقيقة أن الزيارات تركز على زخرفة ضيوفهم وأن هذه هي البيئة التي يقضون فيها معظم الوقت.


الحفاظ على المنزل نظيفة ومرتبة

نظرًا لأهمية وجود منزل نظيف ومنظم للأسبان ، يجب علينا تلبية احتياجات هذا الأمر. هدف يمكن للجميع المشاركة بطرق مختلفة ، بافتراض جزء منهم مسؤولية:

- غرفتك ، مسؤوليتك. يجب أن يكون ترتيب كل غرفة مع الشخص الذي ينام فيه. إذا لم يجد أحد الأطفال جسمًا معينًا بسبب هذا الاضطراب ، فعليه أن يعلم أنه كان خطأه. الآباء ليسوا مضطرين لتحمل المسؤولية.

- توزيع المهام. يمكن لأي شخص أن يساعد ، ربما الصغار لا يعرفون كيف يتعاملون مع الاجتثاث ولكن يمكنهم رمي الكبل عن طريق التقاط الطاولة. إذا ساهم الجميع بحبوبهم من الرمال ، سيكون من الأسهل الوصول إلى الهدف: منزل نظيف.

- يتم استخدامه ، يتم جمعها. هل استخدم أحدهم كوبًا لشرب الماء؟ هل هو قادم من الشارع والمأوى خلفه؟ حسنًا ، الحل هو إبقائها في مكانها بدلاً من إبقائها في منتصف الغرفة.


- بقع ، تنظف. لا تغادر للغد ما يمكنك القيام به اليوم ، كما يقول المثل القديم. مع البقع ، يحدث نفس الشيء ، إذا شوهدت البقعة ، فإن أفضل علاج هو تنظيفها بدلاً من تركها.

داميان مونتيرو

فيديو: وثائقي مترجم: دون مكولين مصور الحروب الشهير CC


مقالات مثيرة للاهتمام

5 رياضات لممارسة كعائلة

5 رياضات لممارسة كعائلة

عدة دراسات تتحدث عن أهمية الرياضة للأطفال بسبب الفوائد المادية التي تجلبها. وهذا التمرين يزيد من قدرة الرئة ، من خلال التعبئة الهوائية ، وأيضا مرونة العضلات ، عن طريق النشاط اللاهوائي. الرياضة تعزز...

تخطي وجبة خفيفة أيضا له عواقب صحية

تخطي وجبة خفيفة أيضا له عواقب صحية

يقال الكثير عن مدى أهمية وجبة الإفطار ، ولكن ماذا عن بقية الوجبات التي يجب تناولها طوال اليوم؟ كل هذه المآخذ الغذائية مهمة أيضا ويمكن تخطي أي منها يكون لها تأثير على صحة الناس. حتى لا تفعل من دون...

الحيل لتجنب سوء الهضم

الحيل لتجنب سوء الهضم

هل تلاحظ انتفاخ البطن ، هل لديك هضم ثقيل ، غاز أو حرقة؟ إذا لاحظت أي من هذه الأعراض ، فأنت تعاني من آثار سوء الهضم. من الممكن أن تعانين فقط من هذا الانزعاج في يوم محدد ، ولكن عندما يتكرر أو حتى يتم...

الحمية لدى المراهقين ، وهي ممارسة عالية المخاطر

الحمية لدى المراهقين ، وهي ممارسة عالية المخاطر

للوصول إلى الهدف الزائف من تبدو جذابة كثير من المراهقين يقعون في شبكات الحمية التي يتم الإعلان عنها بأنها "معجزة" على شبكة الإنترنت. رسالة جنبا إلى جنب مع واحدة من "النحافة = جاذبية" يجعل الشباب...