الحيل لخلفية خزانة جيدة في أوقات الأزمات

أحد الآثار الجانبية للانكماش الاقتصادي هو أننا نصلح أنفسنا أكثر ، وهو أمر منطقي تمامًا من ناحية أخرى ، لأنه كما يقول المثل "سوء الأحوال الجوية جيدًا". وفقط في عداد المفقودين لرؤيتنا الرهيبة أن تغرق تماما. خلع الملابس بشكل جيد وبأسلوب هو فن وأحيانا ، المال ليس كل شيء.

يمكن رؤية الأزمة الاقتصادية ، التي لم نخرج منها للتو ، في متاجر الأزياء والملابس. الشيء ليس سهلا. لقد كان التصميم ونوعية المواد وحتى كمية القماش أكثر ما عاناه. لا يشفق المصنعون على جيوبنا الضعيفة وبعيدًا عن الرخص ، أو يعطوننا الأرنب ، وما كان سيئًا من قبل أسوأ الآن ، أو ينهبون بطاقتنا الائتمانية.


الحيل لباس مع نمط في أوقات الأزمات

1. الملابس اعتراض التي سيتم التخلص منها. ليس من الضروري أن نضع حراسًا أمام مكاتب الرعية في انتظار حقائب الملابس المستعملة للأثرياء في المنطقة ، أو وضع قضبان الصيد في حاويات "الملابس لأفريقيا" ولكن إذا كان أصدقاؤك أو أقاربك يقدمون لك الملابس التي لم تعد بحاجة إليها ، استقبلهم بابتسامة عريضة. في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على أشياء مرعبة بالنسبة لهم لأنهم تعبوا من رؤيتها ، وهم يمثلون لك جواهر حقيقية. ما هو رهيبة ، لأن الحاوية ، لن تجد أبدا.

2. قم بإعداد حفلة لتبادل الملابس مع أصدقائك. إنه يستحق الملابس فقط في حالة جيدة والتي لم نعد نرتديها إما لأنها ليست بحجمنا ، أو أننا تعبنا منها. إنه لأمر ممتع جدًا أن نترك ما لم نعد نريده ونغيره لشيء جديد لتجديد خلفيتنا لخزانة الملابس.


3. مخازن Frecuenta رخيصة (وجيدة) في علاقة سعر الجودة. Rebuscando دائما في حسابات النفس الغريب من الهواء النقي.

4. الأسواق. هم صرخة جديدة في التسوق. أكثر وأكثر تتكاثر ، وأحيانا تكون مفيدة ، والبعض الآخر محلية الصنع وأحيانا أخرى يتم تنظيمها من قبل شركة ، مع فوائض الأوراق الماليةبعضها جدير بالاهتمام والبعض الآخر ليس كذلك ، فإذا كنت حذرًا ، فسوف تحصل عليه ، ولكن بمجرد معرفة ذلك ، عليك أن تلتزم به في اليوم الأول لأن الناس مدمرين. الأفضل؟ تلك التي تعرفها عن طريق الفم.

5. و منافذ?. هم كسالى قليلا بسبب المسافة ، لكنهم يستحقون ذلك إذا كنت تبحث عن شيء من علامة تجارية. ليس كل ما تجده هو سلة المهملات ، أو الملابس الداخلية ، في كل مرة هناك المزيد من العلامات التجارية من الملابس في منافذ مع ملابس ذات نوعية جيدة بسعر جيد يمكن أن يجعلك الحل.


كيفية جعل خلفية خزانة جيدة في أوقات الأزمات

لا تحصل على الاكتئاب ، في أعماق الأرض ، الذين يعيشون مع ضروري يجعلنا أكثر سعادة. إن امتلاك خلفية خزانة جيدة يسمح لنا بالجمع بين الكلاسيكية والتفاصيل الحالية. إليك بعض الحيل المعصومة لتركيبها:

- الشريط الأساسي: لم يحن الوقت لكون الخزانة مزدحمة بمجموعة متنوعة من الملابس والأنماط المختلفة. الحد من الألوان والاستثمار في قيعان خزانة الملابس التي يمكن دمجها مع بعضها البعض. حتى إذا نظرت إلى التقشف الشديد ، فكر أن الحد الأدنى هو آخر شيء ، وأنه في هذه الأوقات التي يكون فيها التقشف أنيقًا ، فإن الزيادة ، عندما يشد الجميع أحزمتهم ، إذا لم تكن مبتذلة ، هي recochineo.

- الاستفادة من الملحقات: فهي بأسعار معقولة ، ويمكن أن تعطيك ذلك الهواء الذي تفتقر إليه ، وقبل كل شيء ، تجعلك تشعر بأنك تطلق شيئًا يشجعك دائمًا.

- ابحث عن الأحذية متعددة الوظائف: ليس من الجيد إطباق الأحذية ، لذلك حتى لو كان لديك زوج واحد فقط ، فيمكن دمجها مع كل شيء. إذا كنت في حذاء ، على سبيل المثال ، فكر في زوج من الكعب الذي يمكنك ارتدائه مع تنورةك ، وكذلك مع طماق أو حتى داخل رعاة البقر ، لمنحهم هواء آخر. إذا كان أسلوبك أكثر خطورة ، يمكن لبعض الأحذية أن تفعل نفس الشيء بالنسبة لك. إذا كنت من أكثر الأحذية فكر أن بعض الكعوب يمكن ارتداؤها أيضا مع تنورة - مع نصف اللون نفسه حتى لا تقصير الساق - كما هو الحال مع السراويل.

- العناية الخاصة بالملابس: الغسالة والمجفف والحديد يفسدها كثيرا ؛ حاول أن تتجنبها - إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، فذلك لا يعني أنك تسير كالرقة أو رائحة الحرق.

مارينا اشانوف. المصمم والكاتب. مؤلف الكتاب طريقتك مفاتيح الأناقة والأنوثة والتمييز من التحرير بالابرا.

فيديو: DOCUMENTALES INTERESANTES ???? ASI ES EL CEREBRO HUMANO,NATIONAL GEOGRAPHIC,DOCUMENTAL,VIDEO,DISCOVERY


مقالات مثيرة للاهتمام

5 رياضات لممارسة كعائلة

5 رياضات لممارسة كعائلة

عدة دراسات تتحدث عن أهمية الرياضة للأطفال بسبب الفوائد المادية التي تجلبها. وهذا التمرين يزيد من قدرة الرئة ، من خلال التعبئة الهوائية ، وأيضا مرونة العضلات ، عن طريق النشاط اللاهوائي. الرياضة تعزز...

تخطي وجبة خفيفة أيضا له عواقب صحية

تخطي وجبة خفيفة أيضا له عواقب صحية

يقال الكثير عن مدى أهمية وجبة الإفطار ، ولكن ماذا عن بقية الوجبات التي يجب تناولها طوال اليوم؟ كل هذه المآخذ الغذائية مهمة أيضا ويمكن تخطي أي منها يكون لها تأثير على صحة الناس. حتى لا تفعل من دون...

الحيل لتجنب سوء الهضم

الحيل لتجنب سوء الهضم

هل تلاحظ انتفاخ البطن ، هل لديك هضم ثقيل ، غاز أو حرقة؟ إذا لاحظت أي من هذه الأعراض ، فأنت تعاني من آثار سوء الهضم. من الممكن أن تعانين فقط من هذا الانزعاج في يوم محدد ، ولكن عندما يتكرر أو حتى يتم...

الحمية لدى المراهقين ، وهي ممارسة عالية المخاطر

الحمية لدى المراهقين ، وهي ممارسة عالية المخاطر

للوصول إلى الهدف الزائف من تبدو جذابة كثير من المراهقين يقعون في شبكات الحمية التي يتم الإعلان عنها بأنها "معجزة" على شبكة الإنترنت. رسالة جنبا إلى جنب مع واحدة من "النحافة = جاذبية" يجعل الشباب...