العادات الغذائية السيئة يمكن أن تؤدي إلى الاكتئاب

عادة جيدة من الغذاء مهم لأسباب عديدة. ليس فقط عليك أن تعتني بما يوضع على الطاولة لمراقبة وزن أفراد الأسرة ، فهناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تؤثر على المزاج. في الواقع ، تلعب التغذية دوراً هاماً للغاية في وجود ومكافحة الاكتئاب. اضطراب لا يفهم الأعمار ويمكن أن يؤثر على كل من الأطفال والبالغين.

لذلك ، فإن جامعة هارفارد يقدم سلسلة من النصائح للعائلات لمراقبة ما يضعونه على المائدة ويأخذ في الاعتبار أن ليس فقط مراقبة وزنهم ، ولكن أيضا قد تعتمد مزاجهم على ما يأكلونه. بعد كل شيء ، يقول المثل أننا ما نأكله.


دائرة يصعب الخروج منها

ما هو السبب الأول ، نقص الغذاء أو الاكتئاب؟ بعض الناس يعتقدون أن يأتي أولا الركود العاطفي ثم وجبة سيئة غنية بالسكريات والأطعمة الأخرى مثل الوجبات السريعة. في صورة كثير هو الشخص تلتهم جرة الآيس كريم بعد كسر أو الطفل السعيد قبل بيضة الشوكولاتة التي أعطاهها الأب لمحاولة تشجيعه.

ومع ذلك ، ينص هذا النص بعد تحليل عادات الأكل من الناس ، قرر هؤلاء الباحثون أن النظام الغذائي أصبح عامل خطر يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب. وجد الخبراء أن أولئك الذين اعتنىوا بما وضعوه على المائدة ، قللوا بشكل كبير من إمكانية تطوير هذا الاضطراب على المدى الطويل.


"النظام الغذائي مع وجود الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والأسماك وزيت الزيتون ومنتجات الألبان قليلة الدسم ومضادات الأكسدة وانخفاض تناول الأطعمة ذات الأصل الحيواني كان مرتبطا بانخفاض خطر الاكتئاب." قائمة تتميز بارتفاع ويوضح الطبيب أن استهلاك اللحوم الحمراء أو المجهزة ، والحبوب المكررة ، والحلويات ، ومنتجات الألبان عالية الدسم ، والزبدة ، والرقائق ، والصلصة العالية الدسم ، والاستهلاك المنخفض للفاكهة والخضروات يرتبط بزيادة خطر الاكتئاب. ايفا سيلهوبمكرسة لدراسة العلاقة بين العقل والجسد.

ما يتضمن نظام غذائي جيد

من المستحسن أيضا من جامعة هارفارد الذهاب إلى أخصائي التغذية لإنشاء نظام غذائي جيد لمنع هذه الأعراض من شحذ. من ناحية أخرى ، يُنصح أيضًا بالعناية بما يتم وضعه على الطاولة لتجنبه. فيما يلي بعض النصائح لهذا:


- الإفطار ، احترمه. وجبة الطعام الأكثر أهمية في اليوم تضمن بداية جيدة وتمنعها من الإنتهاء من التقطيع بين الساعات.

- تناول الطعام بدون تلفزيون. إن الانحرافات في وقت تناول الطعام ضارة ، ولا يتم مضغها جيداً ، بل يتم ابتلاعها بدلاً من الاستفادة من الطعام.

- الفواكه والخضروات. يجب أن تكون هناك خمس قطع من الفاكهة والخضروات في كل نظام غذائي يومي. دائماً ما تكون قطعة فاكهة من الوقت حلوى أفضل من منتج مكرر.

- يقلل من الدهون المشبعة. الوجبات السريعة أبعد ، كلما كان ذلك أفضل. كما هو الحال مع المخابز الصناعية وغيرها من المنتجات عالية الدسم.
-Exercise. لا اكتمال النظام الغذائي دون ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، على الرغم من أنه لا يمكن مضغه ، يجب أن يكون النشاط البدني موجودا في القائمة.

داميان مونتيرو

فيديو: 9 عادات يومية تقضي على صحّتك النفسية | عادات يومية خاطئة تؤثر على حالتك النفسية


مقالات مثيرة للاهتمام

ساعات النوم: كم يحتاج الأطفال؟

ساعات النوم: كم يحتاج الأطفال؟

النوم أمر حيوي لنمو وتطور الأطفال. مزايا تحقيق نوعية جيدة من النوم كثيرة: اكتساب المهارات الحركية الدقيقة والخشنة بسرعة أكبر ، للحصول على المزيد من المقاومة ، نظام غذائي أفضل ، درجات أفضل في المدرسة...

جهز طفلك للصيف

جهز طفلك للصيف

الصيف هو الوقت المثالي للأطفال. تساعد الشمس على تكوين الفيتامينات بأهمية D ، وهي ضرورية للكالسيوم لتعلق على العظام وتساعد على نمو الطفل ونموه. ومع ذلك ، حمايته من أسوأ آثار الحرارة وإعداد طفلك...