كم ننفق في السنة الأولى من الطفل؟

يقول المثل أن الأطفال يأتون مع الخبز تحت أسلحتهم. ولكن يتم تغيير قائمة التسوق للعائلة مع وصول طفل. ووضعت دراسة حساب مقدار النفقات المخصصة للوافد الجديد في السنة الأولى من الحياة.

الرقم ، وفقا للتقرير الذي أعدته idealo.es ، يرقى إلى 2000 يورو فقط في المنتجات الأساسية ، ويمكن أن يختلف اختلافًا كبيرًا وفقًا للعلامات التجارية التي تختارها كل أسرة. في هذه المنتجات الأساسية ، تشمل الشركة ملابس الأطفال حديثي الولادة ، والأثاث مثل سرير الطفل ، والمقعد المرتفع أو طاولة التغيير ، لوازم الرضاعة الطبيعية والرضاعة ، وعربة السيارة أو الكرسي ، بالإضافة إلى الحفاضات.


المنتجات الأساسية للطفل

بهذا المعنى ، يتذكر المقارن أن أحد العوامل التي يمكنها تحقيق أقصى استفادة من تكلفة الحصول على المواد الضرورية في الأشهر الأولى من الحياة من الصغيرة هو قرار لاختيار العلامات التجارية البيضاء أو العلامات التجارية المختلفة من الشركة المصنعة.

مثال واضح جدا هو من حفاضات. وبالنظر إلى أن الطفل يحتاج إلى ما متوسطه ثمانية حفاضات كل يوم خلال السنة الأولى من العمر ، وحوالي خمسة في الثانية ، فإن هذه هي واحدة من أهم النفقات. على وجه التحديد ، يمكن أن يكون بين النفقات 760 يورو في السنة إذا اخترت العلامات التجارية الرخيصة أو الوصول إلى ما يقرب من 1200 إذا اخترت أخرى أغلى. وهذا هو ، فرق كبير لاقتصاد الأسرة.


مقارنة الأسعار وسوف تفوز

هذا هو السبب في أن الشركة تسلط الضوء على أهمية مقارنة الأسعار بين المؤسسات والعلامات التجارية قبل إجراء أي عملية شراء. مقارنة ضرورية ليس فقط في المنتجات باهظة الثمن (مثل أثاث الغرفة أو حتى عربات الأطفال) ، ولكن أيضًا في غيرها من الأمور اليومية ، والتي يكون مجموعها في النهاية مهمًا ، والكثير.

في هذه المرحلة ، مشتريات من قبل الإنترنت يمكن أن يكون خيارًا جيدًا ، لأنه في الوقت نفسه يمكنك "زيارة" منصات مختلفة لتحديد ما هو مناسب.

تذكر الشركة ، في هذا الصدد ، دراسة عام 2008 لمنظمة المستهلكين Ceaccu. وفقا لبياناتهم ، تنفق الأسر أكثر من 1200 يورو على الطعام خلال السنة الأولى من عمر الطفل (باستثناء وقت الرضاعة الطبيعية).

لهذه النفقات سيكون من الضروري إضافة 332 يورو في المتوسط في الأدوات الصحية ، بالإضافة إلى 600 يورو في منتجات النظافة والرعاية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى رعاية نهارية ، فسيتعين على الفاتورة إضافة حوالي 1200 يورو أخرى في المتوسط. كل هذا من شأنه أن يضيف نفقات حولها 7000 يورو سنوياً.


داميان مونتيرو

فيديو: سبع ألعاب ترفيهية للأطفال داخل المنزل - رولا القطامي


مقالات مثيرة للاهتمام

كيف لتعليم الأطفال أن يرسموا من خلال اللعب

كيف لتعليم الأطفال أن يرسموا من خلال اللعب

كم من الامور يجب ان تدرس لل الأصغر من المنزل. ليس فقط الأساسيات: تعلم الكلام ، القراءة ، الكتابة ، هناك العديد من المهارات الأخرى التي يجب غرسها في الأطفال. لكن ليس عليك أن تفكر فيها كدروس مشابهة لما...

الكلمات الأولى من الطفل

الكلمات الأولى من الطفل

الكلمات الأولى للطفل هي حدث في الأسرة. يتم نطق هذه الكلمات الأولى في عزلة وهي عبارة عن تقريب صوتي للكلمات التي يسمعونها من البالغين. وبمجرد أن يتمكن الأطفال من نطقهم لأول مرة ، فإن دماغهم قادر على...