مبيعات الصيف ، وكيفية جعل عمليات الشراء الذكية في الأسرة

الصيف هو مرادف للعطلات والمرح والانفصال. ومع ذلك ، فإن عمليات النقل ، والإقامة بعيدًا عن المنزل ، والعديد من الأنشطة الأخرى ، تفترض ضياعًا لاقتصاد العائلة. ال فترة الصيف إنها تنطوي على العديد من النفقات التي تعثر على نفقات إضافية أخرى مع العودة إلى المدرسة: الكتب المدرسية ، واللوازم المدرسية ، والملابس ، إلخ. أي وفورات ، وبالتالي ، يصبح خيارا جيدا.

صيغة جيدة لتكون قادرة على الادخار هي الشراء تخفيض. العديد من المتاجر ، خلال هذه الفترة الصيفية ، تخفض أسعارها وتقدم العديد من المنتجات بأسعار معقولة. لكن كما يقول المثل ، هناك شيء آخر يضيء ، وفي هذه اللحظات يجب أن تعرف كيف تشتري. لهذا ، من اتحاد المستهلكين من مجتمع فالنسيا ، يتم تقديم النصائح التالية.


ماذا يعني التخفيض؟

يجب على الأسرة أن تكون واضحة بشأن نقطة مهمة للغاية قبل الشروع في عمليات الشراء. حقيقة الاستفادة من هذه الخصومات لديه غائية: تجنب الإنفاق أكثر مما تستطيع الأسرة تحمله. لذلك ، يجب أن تكون الخطوة الأولى هي أن تكون واضحًا للغاية بشأن ما يجب البحث عنه. يمكن أن يؤدي الانتقال بدون خطة لما سيتم الحصول عليه إلى زيادة الإنفاق للحصول على أكثر من اللازم.

لذا ، راجع الخزانة واعتقد ما يجب تجديد الملابس وأيها لن يساعد على تحديد أفضل شراء. على سبيل المثال ، إذا أصبح مأوى العام الماضي صغيرًا جدًا ، يجب أن يكون الهدف من الزيارة إلى مركز التسوق هو البحث عن هذا المنتج وليس آخر.


يجب أن تكون الخطوة التالية هي معرفة مفهوم الخصم. يشير هذا المصطلح إلى خصم على منتج يحتفظ بنفس خصائصه في أوقات أخرى من السنة. لذلك ، لا يمكن تضمين المقالات التي توضح العيوب والعيوب الأخرى ضمن هذا المصطلح. لا يمكن اعتبارها مقالات مخفضة لسياستها عودة لا تكون هي نفسها كما في أوقات أخرى.

يجب أن يكون المستهلك على دراية أنه عند شراء أحد العناصر ، سواء كان ذلك للبيع أم لا ، هناك التزام بتغييره أو تغييره استرد المال طالما أنها معيبة أو تالفة ، أو عندما يتم الإعلان عنها من المتجر نفسه. بالطبع ، يجب أن نتعرف على سياسات العودة ونعرف المواعيد النهائية لعدم الخروج منها قبل عملية استحواذ لم ترق التوقعات.


حقوق المستهلك

هناك ميزة أخرى يجب على العائلة النظر إليها وهي وضع العلامات على المنتج. في هذا القسم ، كل من السعر الأصلي كالتي تبقي بعد التخفيض إلى جانب نسبة الخصم المطبقة. يجب أن تقدم المؤسسة أيضًا أنواعًا أخرى من المعلومات مثل الوقت الذي سيتم خلالها الحفاظ على فترة الخصم هذه.

يجب تعيين تواريخ البدء والانتهاء لفترة المبيعات على طريقة مرئية في المؤسسة. يجب أن تشير هذه المساحة أيضًا بشكل واضح إلى المنتجات المخصومة وفصلها عن الموسم الجديد وتجنب الارتباك الذي قد يتسبب في أن يأخذ المشتري سلعة لا تحتوي على خصم.

يجوز للمستهلك دفع مبلغ مشترياته بنفس الطريقة التي تحددها المنشأة لبقية العام ، ما لم يتم الإبلاغ عنها في الوقت المناسب. خاص، في وضوحا وغير ذلك بوضوح لمشاكل مع بعض أشكال الدفع.

في الوقت نفسه ، لا يمكن للعميل أن يضطر لدفع ضريبة إضافية عن طريق الدفع باستخدام بطاقة خلال فترة المبيعات. كما سيتم إعادة الأموال قبل خلاف مع المنتج المختار بنفس الطريقة التي تم بها تنفيذ الدفع: نقدًا أو ببطاقة ائتمان.

داميان مونتيرو

فيديو: ???? INTERESANTES COLONIAS EN EL UNIVERSO colonizar el espacio MARTE DOCUMENTALES INTERESANTES 2016


مقالات مثيرة للاهتمام

العنف الفلسفي ، مشكلة تستحق اهتمامنا

العنف الفلسفي ، مشكلة تستحق اهتمامنا

حقائق مختلف البيوت في العالم لغزا. هناك حالات فيها للأسف السعادة التي ينبغي أن تسود في الأسرة غير موجودة. هناك حالات فيها مشاكل خطيرة حقا ، مثل العنف الفلسفي الوالدين، وهي مسألة عادة ما لا يتم...

شخصية الطفل الوحيد: السمات المميزة

شخصية الطفل الوحيد: السمات المميزة

في الوقت الحاضر ، ليس غريبا أن تجد عائلات لا يوجد فيها سوى طفل واحد. ما يطلق عليه "أطفال فريدة من نوعها"بالنسبة للبعض ، الأطفال الذين لديهم احتمال كبير بأن يصبحوا مدللين حقيقيين ومدللين ، ولكن كيف...

يقر 15٪ من المراهقين بالسكر عادة

يقر 15٪ من المراهقين بالسكر عادة

تعد المراهقة واحدة من أكثر المراحل غير المؤكدة التي يتعين على الناس المرور بها. لحظة تغيير ، وفي بعض الأحيان يتم اتخاذ قرارات سيئة يمكن أن تكون لها عواقب وخيمة. في بعض الحالات ، يؤدي البحث عن القبول...