حمية ما بعد الإجازة: ما الذي يجب أن أتناوله لإنقاص الوزن بسرعة؟

بعد التجاوزات الطهوية من عيد الميلاد ، وككل عام ، هناك الكثير من الناس الذين يعتزمون بدء السنة بأغراض غذائية جيدة. في بعض الأحيان ، نعتزم اللجوء إلى "صيغة سحرية" كوصفة ، للتخفيف من التجاوزات الذواقة في هذه الأيام ، ولكن يجب ألا ننسى أنه من خلال فقدان الوزن لا يمكننا إهمال صحتنا.

ماذا يجب ان اكل ل تفقد الوزن بسرعة؟ هل من الجيد أن يكون يوم واحد مع الجريب فروت لانقاص وزنه؟ ماذا لو لم أحصل على العشاء لبضعة أيام؟ هل من المستحسن أن تأخذ هذا أو ذاك؟ هل يمكنني استخدام الحمية الغذائية المنفصلة؟ والبروتياز؟

علم التغذية ليس لصالح "الوجبات من العقاب" ، على أساس حصري على تخفيض السعرات الحرارية القوية ، أو من التلفيقات مع خصائص التخسيس المفترضة. كما هو الحال في العديد من جوانب الحياة الأخرى ، فإن السر في النظام ومن أجل الحفاظ على نظام غذائي صحي. يقول المثل القشتالي ، إنه حكيم في هذه الحالة: "من أجل حياة طيبة ، ترتيب وقياس". من أجل التخطيط مع الحس السليم النظام الغذائي للأسرة وقياسها عند تعديل الحصص.

7 نصائح لانقاص وزنه بعد عيد الميلاد


من أجل عدم إهمال الصحة وتقليص تلك الكيلوغرامات الإضافية التي تراكمت لدينا خلال الشهر الأخير من السنة ، من المستحسن اتباع هذه النصائح:

1. خطة الوجبة الأسبوعية. إذا قمت بذلك ، سوف تتجنب تناول أول شيء تراه عند فتح الثلاجة.

2. لتناول العشاء ، والسلطات هي خيار ممتاز لإعدادها السهل ، لمجموعة متنوعة من المكونات التي يمكننا استخدامها ولإسهامها في الطاقة المنخفضة.

3. لا تنس أن تستمر في القيام بجميع الوجبات الخمس حتى في أيام العطلات. يمكنك الاستفادة من منتصف الصباح أو وجبة خفيفة لتناول الفاكهة. لا تخطي وجبة تتظاهر بالتعويض عن التجاوزات المرتكبة. حاول العودة إلى وضعها الطبيعي في أقرب وقت ممكن.


4. الطريقة الأكثر ملاءمة لحرق التجاوزات المحتملة هي من خلال ممارسة ، دائما تتكيف مع الظروف المادية لكل واحد ، دون تكبد مبالغات.

5. قم بتطبيق القاعدة 3 x 2 للإضافات: الحلويات ، المشروبات ، إلخ. يمكن أن آخذ ثلاثة ، لكنني أخذ اثنين.

6. يمكن أن تكون دفعات مورد جيد حتى لا نهمل الكمية الكافية من الماء.

7. لا تتعجل لفقد الوزن الذي اكتسبته خلال العطل. إنه أكثر صحة ، وفي النهاية أكثر فعالية ، يكتسب عادات جيدة.

في هذا العام الذي صدر مؤخرًا ، لم نكن لنفعل بشكل سيء أن نقترح اتباعه ، وليس بالضرورة على الرسالة ، ولكن روح التوصية الحكيمة التي يعطيها دون كيشوت إلى سانشو المخلص: "كلوا قليلاً وأكلوا أكثر قليلاً ، من صحة كل شيء الجسم مزور في مكتب المعدة ".

بيدرو جيه تورانزوس. بكالوريوس الصيدلة ، دبلوم في علم التغذية والتغذية ، ماجستير في علم التغذية


فيديو: 919 Mexican Media Interviews with Supreme Master Ching Hai, Multi-subtitles


مقالات مثيرة للاهتمام

خمس حيل لتشعر بجمالها بعد الولادة

خمس حيل لتشعر بجمالها بعد الولادة

لديك طفل والفرح هائل لأن الطفل قد وصل أخيرا. ومع ذلك ، فإن التغييرات التي يختبرها جسمك بعد الحمل كثيرة ، وهذا يجعل العديد من الأمهات الجدد يشعرن بالجاذبية بعد الولادة. لذلك ، نقدم لك 5 حيل صغيرة...

خطر الإباحية: ينجذب إليها عالم من الصور في مرحلة المراهقة

خطر الإباحية: ينجذب إليها عالم من الصور في مرحلة المراهقة

ومع وصول المراهقة ، يكون فضول أطفالنا حول القضايا الجنسية عظيماً للغاية ، ويحلونها ، ويتبادلونها ، ويتبادلون الشكوك والخبرات ، ويفككون المعاني في المعاجم والموسوعات ويضحكون بعصبية في المواقف المروعة...

كيف تتعلم أن تكون متعلما: الأفكار حسب الأعمار

كيف تتعلم أن تكون متعلما: الأفكار حسب الأعمار

قبل الزيارة ، عند التسوق أو في أي مناسبة أخرى ، نود جميعا لأطفالنا أن يلاحظوا القواعد الذهبية من حسن السلوك وتلقى تعليمه. ومع ذلك ، فإن الواقع يميل إلى أن يكون مختلفًا تمامًا: فالأطفال هم من الأطفال...