أنواع الاعتداء على الأطفال لأولياء الأمور

تعاني العديد من الأمهات الخائفات والهدوءات (والآباء أيضا) من صمت استبداد الأطفال من سن 6 سنوات و 8 سنوات و 10 سنوات فأكثر. في الوقت الراهن، هناك العديد من حالات تعقب الأطفال أكثر مما تتخيل. أطفال توافقيون ، دون وعي بالحدود ، وينظمون الحياة الأسرية ، ويعطون أوامر لوالديهم ويبتزون أي شخص يحاول إيقافهم. إنهم أطفال مستبدون وغير متسامحين ، شرير متنام.

ما الذي لا يجب السماح به للأطفال؟

يقول خافيير أورا ، المتخصص في علم النفس في العيادة ، و Pedagogue و Therapist: "إذا وافق الوالدان في هذا السن على نزوات ، أجوبة ، سلوكات سيئة ، فرض ، لأنك متعب ، لأنك لا تعطي أهمية كبيرة ، لأنه" ليس كثيرًا ، لا يزال صغيرا "، أو لأنك تخشى أن" تصاب بصدمة "إذا صححته على محمل الجد ، فأنت مخطئ إذا اعتقدت أنه" سيروض "عندما يكون أكبر سنا".


"بهذا الموقف أنت" تساعده على أن يكون مراهقاً عدوانيًا وعنيفًا ومسيئًا تجاه الوالدين ، وكذلك تجاه إخوته وأولياء أموره وأصحابه ، وباختصار ، سيصبح ابنًا صعبًا سينتهي به المطاف بفرض قانونه الخاص ، ما هو أسوأ من ذلك ، لن يكون سعيدا ، "يقول الطبيب النفسي.

"في مكاتب القصر ، تصل الحالات الرهيبة واحدة تلو الأخرى ، من أولئك الذين لا يستطيعون مع ابنهم والذين يبلغون من العمر 5 سنوات فقط ، الذين يتلقون لهم لكمة من رجل يبلغ من العمر 17 عامًا يجادل بأنه بحاجة إلى التحدث عبر الهاتف و" مسنته " كنت أستخدمها ... حقائق مثيرة لا تحدث في المجموعة العرقية الغجرية والقليل في المستويات الاجتماعية الاقتصادية المنخفضة ، لأن هناك إحساساً أكبر بالاحترام "، كما يقول خافيير أورا ، مؤلف الكتاب الديكتاتور الصغير ، عندما يكون الوالدان هم الضحايا.


"كيف سنضع نهاية للعنف ضد المرأة إذا صاح اليوم صبي يبلغ من العمر 15 عاماً على أمه وألميها إذا رفع يديها؟ أين هو الأب؟" يقول أورا.

الأخطاء التعليمية للآباء

لخافيير Urra ، ههذا المرض له أصلهليس في الجينات ولكن في أخطاء تعليميةعلى الرغم من طمأنة المجتمع ، إلا أنه يؤكد أن "معظم الأسر تعمل بشكل جيد".

"هناك أطفال من سبع سنوات وأصغر هم الذين يركبون أمهاتهم ، ويخبرونهن: لا يتم ذلك ، بينما يبتسمون ، أو يرمون الساندويتش الذي أعدوه على الأرض ويشترينهم من الكعك. لقد عانينا جميعا ونحن لا يطاق بسبب الآباء الذين لا يضعون نهاية لتجاوزاتهم "، كما يقول خافيير أورا ، أخصائي علم النفس في العيادة ، و Pedagogue و Therapist.

بالنسبة لـ Javier Urra ، من الواضح ذلكلقد مرت من تعليم الاحترام، يخشى تقريبا من الأب ، المعلم ، سائق الحافلة ، أو الشرطة ، لعدم وجود حدود ، حيث يريد بعض الأطفال فرض قانونهم على الطلب ، من التبجح.


أنواع الاعتداء على الأطفال على الآباء أو المعلمين

1. الأطفال الذين يريدون فرض رغباتهم وأولياء أمورهم لا يقولون أبداولا يعرف كيف يفرض القواعد.

2. الأطفال العدوانيون الذين يريدون فرض فكرتهم أو رغبتهم بالقوة.

3. الأطفال الذين لم يحصلوا على المعايير الأساسية من الطعام والنوم والراحة والنظام.

4. الأطفال الذين يتطلعون إلى التسبب في ضرر و / أو عدم الراحة الدائمة.

5. الأطفال الذين يتهربون من المسؤوليات ، لوم الآخرين على أخطائهم.

6. الأطفال الذين يستخدمون الآباء: كما لو كانوا آباء في "الانتفاع" أو "أجهزة الصراف الآلي" ، وابتزازهم وجعلهم شركاء في "حيلهم".

7. الأطفال الذين يغضبون، بسهولة بالإهانة أو إزعاج.

8. الأطفال الذين يجادلون مع الكبار.

9. الأطفال الذين غالبا ما يكونون حاقدين.

لا تستسلم للابتزاز

"شرب ابنك ، طالما كنت تصمت ..." استسلمت لنزوات الأطفال طالما أنهم يحافظون على الهدوء ، دعهم يشاهدون برنامجًا تلفزيونيًا ما داموا يصمتون ، دعهم يقاطعون محادثة مع الكبار إذا كنت صامتا ، فهي ليست الطريقة الصحيحة لجعل طفلك شخصًا يتمتع بالنزاهة. صحيح أنك في بعض الأحيان تشعر بالتعب الشديد وكل ما تريده هو أن تكون هادئًا. ولكن قبل الخضوع ، تذكر أنك بحاجة إلى حدود ، بحيث لا يحدث ما يقول المثل: CRÍ CUERVOS ...

باتريشيا بالاسيوس
مستشار: خافيير يورا. أخصائي علم النفس في العيادة. المعلم التربوي والمعالج. مستشار اليونيسف والطفل الأول.

فيديو: تعلم الاطفال فنون القتال تزرع عندهم الثقة بالنفس


مقالات مثيرة للاهتمام

إدارة أعمال حياتك الخاصة: تجنب الوقوع ضحية

إدارة أعمال حياتك الخاصة: تجنب الوقوع ضحية

ولعل واحدة من الخصائص التي تحدد العديد من شباب اليوم هي التطابق ، والسماح ، والافتقار إلى المخاطرة ... نحن في عصر JASP: الشباب ولكن على استعداد جيد ... ولكن ليس انهم يعرفون كيفية إدارة حياتهم...

تغيير المدرسة: استفد!

تغيير المدرسة: استفد!

الأسباب التي تجعل من أحد أو عدة إخوة تغيير المدرسة يمكن أن تكون متنوعة ، وبالتالي ، فإن دوافع الأطفال ستكون مختلفة جدا في كل حالة. تكييف الأطفال ل مدرسة جديدة يجب أن يتم ذلك بشكل تدريجي ، مع الأخذ في...

معالم تشير إلى تطور المراهقين

معالم تشير إلى تطور المراهقين

الحديث عن المراهقة يشير إلى مرحلة من التغييرات. هناك العديد من الأشياء التي تم تغييرها خلال هذه السنوات ، ليس فقط جسديا ، أيضا في عقول الشباب. عند الانتهاء ، ينسى معظم البالغين عبورها. لذلك ، من...

أهمية الأسماك في نظام غذائي للأطفال

أهمية الأسماك في نظام غذائي للأطفال

النظام الغذائي المتوازن مرادف للصحة. يجب أن تتكون الأطباق التي يتم تناولها يوميًا في المنزل من مكونات مختلفة. اللحوم والبيض والحبوب سمك. كل منهم لديهم فوائد مهمة للصغار في المنزل. وعلى وجه التحديد ،...